تعرف كيف تستخدم نمط الصور منخفضة الجودة في تطبيق الآي مسج

إن كنت من مستخدمي خدمة الآي مسج الخاصة بآبل التي تقدمها لمحبي التواصل الآمن و السريع، وفي نفس الوقت لا تملك اشتراك في خدمة البيانات الاكثر سخاءً في العالم؛ ففي هذه الحالة يجب عليك إعادة دراسة وضعك الحالي والعمل على الحصول على أفضل استخدام مع أقل تكلفة، و في هذا الشرح سنتطرق لشرح كيفية التمتع بخدمة الرسائل هذه و في نفس الوقت عدم خسران بيانات أكبر.

يعلم الكل بأن إرسال الصور و الملفات المرفقة في برامج و تطبيقات التواصل باستخدام البيانات الخلوية يؤثر بشكل كبير عليها و قد يكون سبب كافي لقتل جميع اشتراكك في أيام ان استخدمت هذه المزايا بإفراط. لكن للحصول على أفضل و أكمل استخدام لمزايا الآي مسج مع عدم تضييع بيانات كثيرة يجب عليك أن تعلم بأن آبل قدمت لك الخيار في إعدادات الجهاز تمكنك من إرسال صور بدقة أقل من الأصلية و هذا ما يساعدك في الحفاظ على اشتراكك لأطول مدة. و لتفعيل هذا الخيار نتبع الخطوات التالية.

أولا: نقوم بالدخول إلى الإعدادات، الرسائل ومن ثم نقوم بالنزول لأسفل الصفحة لنجد آخر خيار تحت اسم ” نمط الصور منخفضة الجودة” نقوم بتفعيل هذا الخيار.

تستخدم هذه الميزة في حالة ما كنت تسخدم البيانات الخلوية في اتصالك بالأنترنيت، حيث تساعدك على حفظ اشتراكك لكن يجب التنويه بأن المستقبل سيستقبل صور أقل جودة من الأصلية التي تكون قد حملتها أو قمت بالتقاطها بنفسك. فلو نفترض أنك قمت بإرسال صورة ذات حجم 5 ميغا؛ فبتفعيلك لهذه الميزة سيتغير حجمها ليصبح 100 كيلو فقط.

هل كنت تستخدم هذه الميزة من قبل؟ ما هو الشرح القادم الذي تودنا أن نتطرق إليه؟

قد يهمك أيضا :  MyScript Calculator واحد من أفضل تطبيقات الحساب

2 تعليقان

  1. Anan 2017/01/06
  2. Khaled 2017/02/04

Add Comment