تقرير: الآيفون القادم سيحتوي على زجاج الزافيير

تعتبر الأجهزة الذكية من أروع الأجهزة التي اخترعها الإنسان، حيث تقوم بتلبية حاجياته اليومية وبما أنها معه دائما فهي بطبيعة الحال تتعرض للعديد من المخاطر وأولها السقوط. وأول ما يتضرر من السقوط هو الشاشة، ولقد قامت الشركات المطورة للهواتف بالعمل المكثف على صنع شاشة مقاومة للخدوش والإنكسار وتطوير طرق أخرى تساعد على الحفاظ على شاشة الجهاز من بينها براءة اختراع آبل التي تساعد الجهاز على الدوران ليسقط على جهات أقل ضرر. ومن جهة أخرى تناقلت تقارير من قبل تكشف عن نية شركة آبل في إنتاج شاشة مقاومة للكسر والخدش والتي تصنع من زجاج الزافيير أو زجاج الياقوت، وكان من المتوقع أن يتم تصنيع الآيفون 6 الحالي منه إلا أن الشركة قررت تأجيله للآيفون 6s ميني الذي شاركناكم مقال عنه من قبل.

maxresdefault

تم بدء نشر تقارير وأخبار في الشهر الماضي وهاهي تعود الآن، الآيفون 6s والـ “s” تعود على ” Sapphire ” سيتم إنشاءه وتطويره في مصنع فوكسكون في بداية العام القادم 2015، يقول المصدر الناقل بأن شركة آبل لها كل الجاهزية في إطلاق الآيفون القادم بشاشات الزافيير والتي دائما ما تكون لها الأولوية والبداية دائما في مثل هذه التقنيات. هذا م سيزيد من حدة المنافسة بين الشركات الأخرى.

Cristal-de-saphir-Fours-Usine

ليس هنالك أي شك في أن الإستثمار سيكون مكلفا جدا وضخم لدعم إنتاج آيفون مقاوم للخدش، وفقا للحسابات التي تمت فسيتطلب أكثر من 3000 فرن صانع للزافير بقدرة 165 كغ لتكون قادرة على تزويد الكميات الكبيرة المصنوعة من الآيفون 6s. وبعد فشل التعاون مع مصنع GT للتكنولوجيات المتقدمة آبل الآن على قرب من شركتين اثنين؛ Hansol Technics الكورية الجنوبية و Harbin Aurora للتكنولوجيات الضوئية الصينية.

فاصل

ترغب بالحصول على أفضل التطبيقات و الألعاب والعروض على مدار الوقت؟

أضف هذا الحساب عبر سناب شات الآن 

best.apps

أو عبر الرمز التالي

5 تعليقات

  1. حسين 2014/12/26
  2. محمد عاطف 2014/12/26
  3. Holden SS V8 2014/12/26
  4. وليد ناشد 2014/12/27
  5. مخترع الدباسه 2014/12/27

Add Comment