شاهد عملية تفكيك آيباد برو 10.5 الجديد

  1. اشتهر موقع iFixit بعمليات التفكيك لأشهر الأجهزة الإلكترونية ووضع شروحات لطريقة الصيانة وكذلك بيع قذع الغيار وعدد الإصلاح الخاصة بالأجهزة. وقد قام بتفكيك مئات الأجهزة على مدى السنوات الماضية، وبالأمس فقط قام الموقع بتفكيك الآيباد برو 10.5 أخيرًا ونشر صور التفكيك للمتابعين.

عملية التفكيك توضح للمستخدمين الأجزاء الداخلية من أجل فهم أجهزتهم أكثر، حتى أنه يمكنهم إجراء الإصلاحات الخاصة بهم باتباع خطوات الموقع. والجدير بالذكر أن الآيباد برو 12.9 مختلف بالتصميم الداخلي تمامًا عن أجهزة الآيباد الأخرى؛ إلا أن الآيباد برو 10.5 مشابه إلى حد كبير بالتصميم الداخلي للآيباد اير 9.7 انش. إلا من عدة اختلافات بسيطة فقط.

في داخل الآيباد برو 10.5 وجدوا بطاريتين بسعة إجمالية 30.8 واط في الساعة، 8134 ملي أبير وهذا السر وراء عمر البطارية الكبير في الآيباد بالإضافة إلى نظام التشغيل المتقن. وفي المنتصف بين البطاريات وجدوا اللوحة الأم للآيباد وفيها معالج أبل الجديد A10X وكذلك شريحتين رامات من شركة Micron LPDDR4 بقدرة إجمالية 4 جيجا بايت للمعالج، كذلك ذاكرة الجهاز 64 جيجا من إنتاج شركة توشيبا، وهذه أهم الأجزاء في اللوحة الأم.

للمزيد من الصور والمعلومات يمكنكم زيارة موقع iFixit عبر الرابط التالي 

 

فاصل

ترغب بالحصول على أفضل التطبيقات و الألعاب والعروض على مدار الوقت؟

أضف هذا الحساب عبر سناب شات الآن 

best.apps

أو عبر الرمز التالي

قد يهمك أيضا :  تعرف أكثر على فلسطين مع تطبيق موطني فلسطين

Add Comment