شرح عملية تفعيل تأثيرات تطبيق الآي مسج و ميزة تقليل الحركة مفعلة

نشرنا لكم قبل أيام شرح كيفية الحفاظ على البطارية أثناء استخدامك اليومي لجهازك، و استعرضنا بعض الإعدادات و الخطوات الواجب اتباعها للحصول على أفضل أداء. و كان من بين هذه الإعدادات ” تقليل الحركة “؛ بإيقاف هذه الميزة سيمتنع الجهاز عن عرض الحركات مثلا عند الدخول أو الخروج من التطبيقات. إلا أن هذه الميزة لها تأثير على التأثيرات التي أتى بها تطبيق الآي مسج في الإصدار العاشر من نظام الـ iOS. و في الشرح التالي سنتعرف كيف نحافظ على البطارية بتفعيل ميزة تقليل الحركة مع إبقاء ظهور التأثيرات عند استخدامنا لتطبيق الآي مسج.

أضافت شركة آبل مزايا جديدة و رائعة لتطبيق التراسل الخاص بها الآي مسج، ومن بين الإضافات التي حصل عليها هي ظهور التأثيرات عند إرسال او استقبال أي رسالة لها دلالة بالتأثير المخصص لها، كأعياد الميلاد و الفرح..إلخ، لكن يمكن فقدان هذه الميزة عند القيام بتفعيل ميزة تقليل الحركة للحفاظ على عمر أطول للبطارية. ولحسن الحظ أن آبل قامت بالتعديل على هذه الميزة لتسمح لنا بتفعيلها بدون خسران الحركات و التأثيرات الرائعة، و لتشغيل تأثيرات الرسائل نتبع الخطوات التالية:

أولا: نقوم بالدخول إلى الإعدادات، عام، ثم نختار إمكانية وصول ذوي الإحتياجات الخاصة.

ثانيا: من الصفحة التالية نختار ” تقليل الحركة ” 

ثالثا: نقوم بتشغيل الخيار الثاني الخاص بـ ” تشغيل تأثيرات الرسائل تلقائيا ” 

هكذا يمكن مشاهدة التأثيرات المميزة التي يعرضها تطبيق الآي مسج. أما إن تعذر عليك و لم تجد هذه الإعدادات في جهازك فتأكد من أنك تملك إصدار قديم من نظام الـ iOS و يتوجب عليك القيام بالترقية للإصدار الأخير.

هل تستخدم تطبيق الآي مسج و تأثيراته؟ ما هو الشرح القادم الذي تودنا أن نتطرق إليه.

فاصل

ترغب بالحصول على أفضل التطبيقات و الألعاب والعروض على مدار الوقت؟

أضف هذا الحساب عبر سناب شات الآن 

best.apps

أو عبر الرمز التالي

Add Comment