تذكير: ضرورة اقتناء آخر نسخة من سلة التطبيقات 2.5

نسعى دوماً من أجل تقديم الأفضل و العمل عليه حتى و إن لم نظهره لكم فتأكدوا أن العمل جارٍ على قدم و ساق، وما ترونه أماكم لا يعكس أبداً ما يدور خلف الستار. و نود تذكير بعض المستخدمين الذين لم يهتموا بتحديث التطبيق أن يحرصوا تمام الحرص على اقتناء آخر نسخة من سلة التطبيقات و هي برقم الإصدار 2.5 وذلك من أجل أداء أفضل و حل لمشاكل في الإصدارات السابقة.

سلة التطبيقات

و يمكنكم تحميل آخر نسخة من سلة التطبيقات عبر النقر على الأيقونة أدناه

 

.

أما بالنسبة لملاحظات المتابعين وشكاويهم سواء عبر التعليقات أو الرسائل البريدية فهي بالتأكيد محط اهتمامنا ولم نتجاهل أية رسالة منها بل نعمل لتحسينها و حلها و بالتأكيد سيستغرق بعض الوقت من أجل دراسة الملاحظة و من ثم حلها إن شاء الله على أكمل وجه.

و أيضاً نقدم باقة ورد وشكر و عرفان لكل من راسلنا يشكرنا على جهودنا و يدعمنا بأسمى العبارات و المحفزات

ماذا عن اصدار سلة التطبيقات القادم 3.0؟

من جانب الإصدار القادم و الذي يحمل الإصدار رقم 3.0 و الذي أخبرناكم مسبقاً أننا نعمل عليه و نذكركم أننا قمنا بإعادة برمجة التطبيق من الجذور ليكون أسرع، أخف، أجمل. و كذلك تغيير التصميم بشكل مختلف تماماً و التوافق مع الآيفون 5 و الأجهزة الحديثة بشكل أفضل. إضافة إلى إضافة مزايا جديدة للتطبيق و خدمات أخرى. نحن نعتذر عن التأخير الحاصل به ولكن ذلك خارج عن إرادتنا بعض الشيء بسبب أن مصمم الجرافيكس الرسمي التابع لنا من سوريا و الأوضاع السورية سيئة و تسببت ببعض التأخير سائلين المولى عز وجل أن يفرج همهم. بالإضافة إلى أننا نعمل على أربعة مشاريع جديدة انشغلنا بها و سنقوم بإطلاقها خلال هذه الشهور القادمة إن شاء الله تعالى.

قد يهمك أيضا :  التقويم الهجري للعام 1433هـ بجانب التقويم الميلادي

بالإضافة إلى أننا سنطلق لعبتنا قريباً إن شاء الله و بقيت بعض الأمور البسيطة المتعلقة بها.

إذا كانت لديك أية ملاحظات أو شكاوي أو شكر عزيزي فلا تتردد أبداً بمراسلتنا على بريدنا فأنكم مرآتنا 

[email protected]

#التعليقات مغلقة#