إختيار الأسبوع: تصفح بكل أريحية مع Edge للايفون

لكل شخص تطبيقه الذي يفضله في استخدامه اليومي، كالذي يفضل سحابة جوجل درايف على الايكلاود، أو الذي يفضل خدمة البريد ابولو على خدمة الجيميل لجوجل، وكذلك الأمر ينطبق في المتصفحات، فهناك من كان له شغف كبير في وصول متصفح مايكروسوفت الشهير Edge على نظام iOS، ليقوم باستخدامه بدلاً عن جوجل كروم أو متصفح سفاري. و هاهو ذا متصفح Edge للايفون يحط رحاله على متجر البرامج.

متصفح Edge للايفون و سرفس

لو تجول العالم بأسره وتسأل عن كلمة الويندوز لتجد أن 99٪ من البشرية يعلمون جيداً ما معنى هذه الكلمة، فهذا النظام الذي لا يكاد يخلو منه أي منزل له من المكانة العالية و الشهرة الكبيرة ما لم يحققه أي نظام آخر، فيمكن العثور عليه في المنازل، البنوك، المدارس..إلى آخره. في كل مكان تقريبا. وبما أن هذا النظام له ما له من الشهرة فإن ذلك سيؤثر حتما على البرامج التابعة له، فمتصفح Internet Explorer كان هو رمز الأنترنت سابقا، ولكن لكل حصان كبوة، فقد تعثر هذا المتصفح ولقى ما لقيه من الأخطاء و المشاكل التي لم تتمكن الشركة المالكة من تجاوزها، مما جعلها تطلق نسخة محدثة تحت اسم Microsoft Edge.

متصفح Edge على جهاز سرفس

متصفح Edge التابع لشركة مايكروسوفت يحط رحاله هذا الأسبوع على متجر البرامج، مما يتيح لمحبي الويندوز من استخدامها بدل عن المتصفح الإفتراضي سفاري. فإن كنت من مستخدمي نظام الويندوز فلن تخفى عنك مزايا هذا المتصفح الرائع، فمن أبرز مزاياه نذكر التالي:

  • النظام التكميلي Continuty: مع هذه الميزة ستتمكن من إنجاز عملك على الكمبيوتر و سيكون بإمكانك إكمالها على متصفح Edge للايفون. 
  • مزامنة البيانات: كلمات المرور الخاصة بك و المفضلة، قائمة القراءة كلها ستكون معك أينما ذهبت.
  • قارئ الباركود: يمكن لمتصفح Edge للايفون من قراءة QR Code من خلال ضغطة زر واحدة.
  • الأوامر الصوتية: يمكنك استخدام الأوامر الصوتية للبحث في المتصفح.
  • التصفح الخفي: هذه الميزة التي لا يكاد يخلو منها أي متصفح، تمكنك من التصفح في الوضع المتخفي بدون حفظ أي معلومات عنك.

التصفح الخفي في متصفح Edge للايفون

هذه كانت بعض مزايا متصفح Edge للايفون، فهناك العديد من المزايا الأخرى التي لم نتطرق للحديث عنها والتي يستوجب عليك البحث عنها بنفسك بعد استخدامك له. كما أن لهذا التطبيق مزايا متعددة فله أخطاء و مساوئ أخرى من أهمها عدم توافقه مع أحدث هاتف لابل، ونقصد بذلك الايفون X، بالإضافة إلى أنه يدعم فقط أجهزة الايفون و الايبود تتش؛ أي لا يمكن لمستخدمي حواسيب ابل اللوحية، الايباد، من استخدامه.

المفضلة على متصفح Edge للايفون

فاصل

السعر: مجاناً

التصنيف: أدوات

الإصدار الحالي: 41.4

الحجم: 121 MB

المطور: Microsoft Corporation

التوافق: الايفون فقط

.

فاصل

ما رأيك بمتصفح Edge للايفون ؟ ما هو المتصفح المفضل لديك؟ للمزيد تابع تصنيف تطبيقات.

Add Comment