إختيار الأسبوع: كن ملك الناجين في لعبة Survivor Royale

بعد أن أقدمت ابل على إزالة سلسلة تطبيق الأسبوع، قررنا أن نقدم لكم البديل عنها خاصة بعد أن وجدنا استياء كبير من متابعينا بخصوص فقدان هذه السلسلة المميزة، ففي كل أسبوع سنشارككم أفضل تطبيق مفيد و أحسن لعبة مسلية، تساعدكم في تحسين الإنتاجية أو تسليكم و ترفه عنكم. و قد قمنا في العدد السابق بالحديث عن لعبة  Shadow Fight 3، و اليوم انتقينا لكم لعبة Survivor Royale التي تدخلك في مغامرات قتالية شيقة تختبر فيها قدرتك على العيش لأطول مدة.

لعبة Survivor Royale

ألعاب المغامرات والتشويق كثيرة على متجر التطبيقات، ولعل لعبة Survivor Royale هي واحدة من أفضل هذا النوع؛ فضلا عن كونها لعبة جديدة على متجر البرامج بحجم صغير نوعاً ما مقارنة بالجرافيكس والتصميم التي تتميز به، بالإضافة إلى أنها تهتم بكافة التفاصيل بشكل متقن وطريقة لعب جد ممتعة؛ مثلها مثل ألعاب القتال والمغامرات المشوقة التي لعبناها سابقا.

مجموعة مقاتلين في لعبة Survivor Royale

في لعبة Survivor Royale ستتمكن من اللعب بمفردك أو بالإستعانة بفريق من المقاتلين الأشاوس، فإن إخترت اللعب الفردي فعليك بالقتال و الدفاع عن نفسك بكل ما أوتيت من قوة؛ فسيتوجب عليك مجابهة ما يقارب 100 منافس و الفوز عليهم جميعا لتكون ملك الناجين، أما إن إخترت الإستعانة بأصدقائك فيمكنك ان تختار بين اثنين إلى أربع مقاتلين. للعب جنبا إلى جنب و الفوز على كل الأعداء.

أنواع الأسلحة في لعبة Survivor Royale

ومن المزايا الأخرى للعبة؛ أنها تدخلك في عالم لن تفرق بينه و بين الواقع، فالمحيط المشابه للحقيقة بالإضافة إلى التصميم المتقن للأسلحة المستخدمة في المنافسة لا تختلف عن الأسلحة الحقيقية. فلا تغتر بكونها لعبة مسلية فقط، فلن تتمكن من التصويب جيداً على العدو إلا إن كانت لديك قدرات قتالية متقدمة، حيث أنه سيكون بإمكانك اختيار العديد من الأنواع التي سوف تحبها، بداية من الرشاش إلى القناصة و غيرهم كثير.

القناصة في لعبة Survivor Royale

فاصل

السعر: مجاناً

التصنيف: ألعاب

الإصدار الحالي: 1.0.0

الحجم: 844 MB

المطور: Hong Kong Netease Interactive Entertainment Limited

التوافق: الايفون و الايباد

.

فاصل

ما رأيك بلعبة Survivor Royale؟ ما هي اللعبة المفضلة لديك؟ للمزيد تابع تصنيف ألعاب.

6 تعليقات

  1. عبدالله 2017/11/24
  2. Abdalla sosi 2017/11/24
  3. itar3k 2017/11/25
  4. itar3k 2017/11/25
  5. خالد 2017/11/25
  6. itar3k 2017/11/26

Add Comment