إختيار الأسبوع: Enlight Videoleap أفضل تطبيق لسنة 2017

تطبيقات تحرير الصور و إنتاج الفيديوهات، تعج على متجر التطبيقات، ولا يمكن للواحد منا أن يختار الأفضل منها إلا إذا قام بتجربتها جميعا، و كما هو معلوم لتجربة تطبيقات تعد بالملايين هو أمر من ضرب الخيال، ومن هنا يأتي دورنا كموقع تقني يختار أفضل التطبيقات و أروع الألعاب لمتابعينا الأعزاء، و اختيارنا اليوم وقع على أفضل تطبيق لسنة 2017 و هو تطبيق Enlight Videoleap.

واجهة خلط الفيديوهات على تطبيق Enlight Videoleap

إختيار الأسبوع: Enlight Videoleap أفضل تطبيق لسنة 2017:

تطبيق Enlight Videoleap يعد من أفضل التطبيقات التي يمكن العثور عليها في متجر التطبيقات على الأجهزة العاملة بنظام iOS، فيمكن من خلاله أن تقوم بإنتاج فيديوهات إحترافية بدون الحاجة لإمتلاكك لمعدات خاصة كالتي يستعملها المخرجون في أفلام الهوليوود، فقط قم بتحميل التطبيق و تمتع بكافة الأدوات المتاحة لك لصنع مقطعك الخاص بك.

إضافة نصوص و صور ايموجي

يمكنك مع تطبيق Enlight Videoleap أن تقوم بجمع فيديو مع فيديو آخر و إضافة نصوص بخطوط متنوعة ومختلفة يمكنك أن تتحكم بها بكل أريحية، كما سيكون بإمكانك إضافة صور إيموجي مختلفة و وضعها في المكان المناسب لك.

اللون الأخضر لهوليوود

مزايا تطبيق Enlight Videoleap كثيرة لا يمكن حصرها في نقاط محددة، هذا و يجب التنويه بأن التطبيق يعمل على جميع أجهزة ابل العاملة بنظام iOS، ومنها الايباد و الايبود تتش و طبعا أجهزة الايفون بآخر إصدارها الايفون X. وهذا ما جعل التطبيق يفوز بلقب أفضل تطبيق لسنة 2017.

التعديل على الصوتيات

فاصل

السعر: مجاناً

التصنيف: صور و فيديو

الإصدار الحالي: 1.2.6

الحجم: 65.0 MB

المطور: Lightricks Ltd.

التوافق: الايفون و الايباد

.

فاصل

ما رأيك بتطبيق المونتاج Enlight Videoleap للايفون و الايباد ؟ هل تعتقد بأنه يستحق لقب أفضل تطبيق لسنة 2017 ما هو تطبيقك المفضل في المنوتاج و تحرير الفيديوهات؟ للمزيد تابع تصنيف تطبيقات.

قد يهمك أيضا :  تطبيق تهذيب الطفل مجاناً لثالث أيام عيد الأضحى

Add Comment