شرح كيفية التكبير في خرائط ابل باستخدام إصبع واحد

على الرغم من المشاكل التي حديث مع خرائط ابل إلا أنها تعد من بين أفضل الخدمات المتوفرة على الأجهزة الذكية، حيث تم التركيز على تحسينها في الإصدارات السابقة سواء من ناحية طبقات النظام أو من حيث طريقة التحكم و التعامل، وكذا فعل إصدار iOS 11 الذي أتى بمجموعة من التحسينات و الإضافات التي تساعدنا في القيام بمهام في حياتنا اليومية، و في هذه التدوينة سنتطرق للحديث عن شرح كيفية التكبير في خرائط ابل باستخدام إصبع واحد.

أيقونة تطبيق الخرائط في إصدار iOS 11

لا ينكر أي أحد أن تطبيق خرائط ابل يعد من أفضل الخرائط المتوفرة على الأجهزة الذكية، على الرغم من أنه لا يقدم خدمات كبيرة كالتي تقدمها التطبيقات المنافسة، ونقصد خرائط جوجل، إلا أن هناك فئة كبيرة من مستخدمي نظام ابل يفضلون الولاء للشركة و استخدام جميع خدماتها. على أن يعتمدو على شركات أخرى منافسة. فتطبيق الخرائط يعتمد عليه جل المستخدمين في حياتهم اليومية وهذا ما جعل من آبل تركز اهتمامها في ترقية و تحسين تطبيقها على أجهزة الايفون، الايبود تتش و الايباد و تحديدا في إصدراها الجديد iOS 11 الذي أتى بجملة من التحسينات بداية من تغيير أيقونة التطبيق الذي أصبح يظهر مقر ابل Apple Park فضلا عن الإضافات الداخلية المعلنة و الخفية، و من بين هذه الإضافات نذكر لكم حيلة التكبير باستخدام إصبع واحد.

شرح كيفية التكبير في خرائط ابل باستخدام إصبع واحد:

أولا: نقوم بالدخول لتطبيق خرائط ابل، وبعد تحديد المكان الذي تريد تكبيره.

ثانيا: نقوم بالضغط مرتين بإصبع واحد و في ذات الوقت نسحب للأعلى للتكبير أو للأسفل للتصغير.

الضغط مرتين والسحب للأعلى للتكبير أو للأسفل للتصغير

ثالثا: بعد قيامك بالخطوات السابقة ستشاهد أن الخريطة قد تم تكبيرها بمرتين، ويمكن إعادة السحب للأسفل لتصغيرها.

قد يهمك أيضا :  أداة Semi-Restore تحصل على تحديث لتدعم إصدار iOS 8.1.2

تكبير الخريطة بمرتين

يمكن الإعتماد على هذه الحيلة في حالة ما كنت تستخدم جهازك الايفون بشاشته الصغيرة، وفي حالة ما كانت يداك مشغولتنا، في القيادة مثلا. فهذه الطريقة تعتبر ميزة مذهلة تشكر عنها ابل.

فاصل

هذا كان شرح كيفية التكبير في خرائط ابل باستخدام إصبع واحد، هل تعرفت بعد استخدامك للإصدار الجديد عن حيل أخرى؟ شاركنا إياها في قسم التعليقات أسفل الموضوع. للمزيد تابع تصنيف استعراضات و شروحات.

2 تعليقان

  1. عماد 2017/10/02
  2. Amr 2017/10/02

Add Comment