شرح كيفية تغيير إسم سماعات HomePod

لا يخفى عليك أن نظام الـ iOS يقدم لك ميزة تسمح لك بتسمية الجهاز الذي تملكه، سواء كان ايفون، ايبود تاتش أو حاسوب لوحي ايباد؛ و هذا لتخصيص أكثر للجهاز و للتعرف عليه والتفرقة بينه و بين الأجهزة الأخرى المربوطة بحساب الاي كلاود الخاص بك. و هذا الأمر ينطبق أيضا على سماعات HomePod الجديدة. و في هذا الموضوع سنذكر لكم شرح كيفية تغيير إسم سماعات HomePod .

سماعات HomePod

عند اقتنائك لسماعات HomePod جديدة، فإن الاسم الإفتراضي الذي ستجده بعد ربطها بجهاز الايفون الخاص بك هو، HomePod، و لحسن الحظ أن ابل وفرت إمكانية تغيير هذا الإسم لتخصيص الجهاز، فلنفترض أنك تملك مجموعة من الأجهزة تضعها في أمكنة مختلفة، أحدهم في المطبخ، والثاني في المرأب، و آخر في غرفة المعيشة. فلتسهل عليك التحكم بكل جهاز على حدى و إعداده، سيكون عليك تخصيص الإسم لتتعرف على الجهاز المراد. و في حين أن تغيير اسم الأجهزة العاملة بنظام الـ iOS سهل و يكون من خلال الإعدادات، فإن سماعات الـ HomePod تتطلب خطوات أكثر تقدماً، و هذا ما سنشرحه في الأسطر التالية.

شرح كيفية تغيير إسم سماعات HomePod:

أولا: من الشاشة الرئيسية لجهاز الايفون الخاص بك توجه إلى تطبيق المنزل Home.

واجهة الشاشة الرئيسية للايفون

ثانيا: من الصفحة الرئيسية لتطبيق المنزل، نقوم باستخدام تقنية الضغط ثلاثي الأبعاد 3D Touch أو الضغط المطول للدخول إلى خيارات سماعات HomePod.

واجهة تطبيق المنزل

ثالثا: ستظهر لنا نافذة تتوفر على معلومات سماعات HomePod، نقوم بالضغط على تفاصيل ” Details ” أدنى يسار الشاشة.

واجهة معلومات HomePod

رابعا: قم بالضغط على الإسم الإفتراضي ” HomePod ” لتنبثق بعد ذلك لوحة المفاتيح، قم بإزالة الإسم الإفتراضي و تعويضه بالإسم الذي تريد ثم اضغط على تم ” Done “.

قد يهمك أيضا :  طريقة حل مشكلة توقف الايفون على شعار iTunes عند تثبيت iOS 10

واجهة إعدادات سماعات HomePod من الايفون

بعد قيامك بالخطوات السابق ذكرها، تكون قد أفلحت في تغيير اسم سماعات HomePod الخاصة بك. لكن يجب التنويه بأن عملية المزامنة مع الاي كلاود ستتطلب منك الإنتظار لمدة ثوان معدودة إلى أن يتم تحديث البيانات و يظهر الاسم الجديد مع الأجهزة المربوطة بحساب الاي كلاود الخاص بك.

فاصل

نصل هنا لختام شرح كيفية تغيير إسم سماعات HomePod ، ماهو الشرح القادم الذي تود ان نتطرق إليه؟ للمزيد تابع تصنيف استعراضات و شروحات.

One Response

  1. Umhyafeen 2018/03/10

Add Comment