شرح كيفية تغيير مظهر صفحة تطبيق الملاحظات في إصدار iOS 11

تطبيق الملاحظات من بين التطبيقات الإفتراضية التي تهتم بهم ابل بشكل كبير جداً، ففي الآونة الأخيرة حصل على الكثير و الكثير من المزايا، حتى أصبح ينافس تطبيقات الطرف الثالث لتدوين الملاحظات، ولقد تحدثنا في مواطن مختلفة عن أبرز المزايا التي حصل عليها، من بينها المسح الضوئي للمستندات، و كذلك ميزة تثبيت ملاحظة للوصول السريع إليها. و اليوم نحن بصدد الحديث عن شرح كيفية تغيير مظهر صفحة تطبيق الملاحظات في إصدار iOS 11 .

تطبيق الملاحظات على جهاز الايباد

هل تعلم أنه بإمكانك تغيير مظهر صفحة على تطبيق الملاحظات في إصدار iOS 11؟. في سابق الإصدارات كان التطبيق يعرض صفحة صماء بشكل افتراضي، أما في التحديث الأخير، iOS 11، فلقد أضافت ابل خيارات و مظاهر أخرى، من بينها جعل الصفحة تظهر على شكل سطور متتالية، أو مربعات مختلفة التعداد. هذه الواجهات التي تتوفر على تطبيقات مختلفة يمكن العثور عليها في متجر التطبيقات، إلا أن ابل و بعزيمتها لمنافسة تلك التطبيقات قامت بإضافة هذا الخيار في تطبيق الملاحظات الإفتراضي الخاص بها. و يمكنك تغيير مظهر الصفحة على هاتفك الايفون، أو جهازك الايبود تاتش أو الايباد إن كنت على إصدار iOS 11 فما فوق. وللقيام بذلك اتبع التالي:

شرح كيفية تغيير مظهر صفحة تطبيق الملاحظات في إصدار iOS 11:

أولا: قم بإنشاء بالدخول إلى الملاحظة الذي تود تغيير شكلها أو قم بإنشاء واحدة جديدة، بعدها اضغط على أيقونة المشاركة.

صفحة صماء على تطبيق الملاحظات

ثانيا: من نافذة المشاركة المنبثقة، نقوم باختيار ” السطور و الشبكات “.

خيارات نافذة المشاركة

ثالثا: ستظهر لنا شاشة جديدة تحتوي على أنواع مختلفة من الصفحات، من بينها الشكل الإفتراضي، صفحة مسطرة بأنواع مختلفة، أو صفحة مجدولة. قم باختيار المظهر الذي تريد.

مختلف أشكال مظهر صفحة تطبيق الملاحظات

رابعا: بعد أن تختار الشكل الذي تريد ستلاحظ تغير مظهر صفحة الملاحظات بشكل فوري و بدون أي خطوة ثانية. 

شكل صفحة مسطرة على تطبيق الملاحظات في إصدار iOS 11

فاصل

هنا نصل لختام شرح كيفية تغيير مظهر صفحة تطبيق الملاحظات في إصدار iOS 11 ، ماهي الحيل و الخدع الأخرى التي تعرفها حول تطبيق الملاحظات في إصدار iOS 11؟ شاركها معنا في قسم التعليقات أسفل الموضوع. للمزيد تابع تصنيف استعراضات و شروحات.

8 تعليقات

  1. Haider 2018/01/20
  2. سليمان المالكي 2018/01/24
  3. itar3k 2018/01/27
  4. itar3k 2018/01/27
  5. itar3k 2018/01/27
  6. احمد 2018/02/04
  7. itar3k 2018/02/17

Add Comment