تقرير: الآيفون 6s سيأتي بكاميرا أفضل من أي وقت مضى

لم يتبقى سوى القليل من الزمن لنرى هاتف آبل القادم على أرض الواقع، وبما انه لم يتم إطلاقه بعد فلن تتوقف الأخبار ولا التسريبات حوله، حيث ألقي في الفترة الاخيرة الضوء على كاميرا الآيفون القادم وما ستحملها من تغييرات كبيرة في الدقة.

نشر موقع  Business Insider عن مصادر مطلعة لآبل أخبار تفيد نية الشركة في ترقية كاميرا الآيفون 6s القادم المزمع الكشف عنه الشهر الموالي، فمن المعروف أن فلسفة آبل تقوم على عدم الاهتمام والتركيز على أرقام دقة الكاميرا وتكتفي بإضافة التحسينات الكبيرة على العدسات وإضافة الحساسات مع البقاء على نفس الرقم المعروف وهو 8 ميجابكسل، إلا أنه من الواضح أن الشركة قررت أخيرا التخلي عن فلسفتها القديمة وترقية الرقم إلى 12 ميجابكسل؛ مما سيجعل الكاميرا أكبر قوة في التقاط الصور والفيديوهات من أي وقت مضى. كما ورد في التقرير فإن آبل قامت بطلب من الموردين إنتاج خمسة عناصر لعدسات كاميرا الآيفون القادم التي تم تصميمها خصيصا للعمل مع كاميرا بدقة 12 ميجابكسل. كما كشف المصدر من جهته بأن الشركة طلبت إنتاج ستة عناصر من العدسات مخصصة للجهاز القادم بعد الآيفون 6s وهو بالطبع الآيفون 7.

iPhone-6-Camera

ومن جهة أخرى أوضح التقرير بأن كاميرا الآيفون القادم فضلا عن كونها ستأتي بدقة عالية ستكون لها طبقة حماية بلاستيكية ذات جودة عالية محمية بزجاج الزافيير ” زجاج الياقوت “، وكشف المصدر بأن الكاميرا دخلت مرحلة الإنتاج أي أنه ستتوفر في الآيفون 6s والآيفون 6s بلس الذي سيأتي بهيكل قوي مقاوم للثني والإنحناء، معالج A9 السريع مع 2 جيجا من الرام، دعم الاتصال بشبكة الـ LTE  بسرعة 300Mbps، فضلا عن دعمه لميزة Force Touch وترقية لخدمة NFC وحساس البصمة للحماية وأخيرا إضافة لون جديد.

كما أنه من المتوقع أن يتم الكشف عن هواتف الآيفون وأجهزة آبل اللوحية بالإضافة إلى Apple TV في مؤتمر آبل السنوي المزمع عقده في اليوم التاسع من الشهر القادم.

5 تعليقات

  • ماهو اللون الجيدي

    خالد
  • الوردي
    نفس لون ساعة ابل الوردية

    Mohammad abukaff
  • رؤؤؤعه

    حرام كسر ألخواطر
  • ننتظر بفارغ الصبر ☺️

    Lolo