تحديث سلة التطبيقات 2.5 متوفر الآن في متجر التطبيقات

من باب حرصنا على تقديم أفضل الخدمات لكم و كما وعدناكم في التدوينة السابقة بإصدار تحديث جديد لسلة التطبيقات بحل المشاكل التي ظهرت لكم، فإنه يسرنا اليوم أن نخبركم بأن التحديث صدر وهو متاح في متجر التطبيقات الآن للجميع.

و تذكيراً بما أفدناكم به في التدوينة السابقة فقد كانت الشكاوي تدور حول ثقل التطبيق و قد فسرنا حدوث المشكلة بالآتي:

– مشكلة الثقل بالتطبيق:

سلة التطبيقات يعمل على سيرفر قوي جداً يستطيع تشغيل 10 مواقع ضخمة مثل سلة التطبيقات، ولكن برمجية الاشعارات أثناء إرسالها تستهلك قدراً ضخماً من موارد السيرفر بالإضافة إلى دخول مئات الآلاف من المستخدمين في وقت واحد سيسبب الكثير من الثقل أثناء نشر المواضيع و أما الأوقات الثانية فالتطبيق سلس و سريع، و يمكن حل هذه المشكلة بتوزيع الإشعارات على دفعات متفاوتة على الأجهزة مثل بعض التطبيقات الأخرى، ولكن هذا سيسبب تأخير وصول الإشعارات لكثير من الأجهزة؛ فما رأيك بأن يصلك إشعار على موضوع أصبح له 3-5 ساعات منذ أن تم نشره؟

لذا فنحن حريصون على أن يصل الموضوع أو الخبر طازجاً للمتابع، حيث ننهي إرسال الإشعارات لجميع المستخدمين في أقل من ساعة واحدة، لذا فقد وفرنا سيرفر آخر قوي إلى جانب السيرفر الحالي لتكون سلة التطبيقات تعمل على سيرفرين بدلاً من واحد ويكون التطبيق أسرع بكثير. و سيتم ذلك في الأيام القليلة القادمة إن شاء الله.

و الآن تم ذلك و الله الحمد و الموقع يعمل على سيرفرين وستلاحظون الفرق بالسرعة إن شاء الله.

ملاحظة: قد يتأخر ظهور الفرق لديك بسبب وجود ملفات الكاش بجهازك، بعض الوقت و ستزول

ننصحكم و بشدة الحرص على تحديث التطبيق لديكم إلى هذا الإصدار 2.5 من أجل التمتع بشكل أفضل بالتطبيق

و يمكنكم الحصول على التطبيق من خلال النقر على الأيقونة أدناه

و كما ذكرنا لكم أن هذا التطبيق سيكون حلاً للمشكلة، و الآن نحن نعمل على الإصدار القادم من السلة و الذي يحمل الرقم 3.0 والذي سيعاد بناؤه من جديد ليكون أخف و أسرع، و كذلك بشكل مختلف تماماً و بمزايا أكثر. وسنقوم كذلك إن شاء الله بإطلاق خدمات جديدة و مميزة معه.

فابقوا على تواصل معنا دائماً